اختتام دورة كتابة الخبر الرياضي الذي تنظمه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اختتمت اليوم الاثنين الموافق 2 يناير دورة حول كتابة الخبر الرياضي الذي نظمته دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي. 

 

هذا وقد انطلقت يوم امس الدورة والتي استمرت على مدى يومين واستهدفت 15 مشارك من الاعلاميين والصحفيين والمصورين المختصين بالشؤون الرياضية .

 

وكانت الدورة الي قدمها الدكتور جميل طربوش تتمحور حول كتابة الخبر الرياضي الذي يختلف عن الاخبار الاخرى بالطرح والاسلوب .

 

وقال اياد الحميدي مسؤول قطاع التنمية الشبابية في دائرة الشباب والرياضة. ان مثل هذا الدورات التي يستفيد منها الكثير من الاعلاميين الرياضيين الصاعدين والمهتمين بشؤون الاعلام الرياضي تاتي تعزيز لقدرات الاعلامي ليتمكن من صياغة وصناعة خبر بشكل جيد يتناسب مع الحدث الرياضي الذي يختلف عن بقية الاخبار . 

 

واشاد الحميدي بحماس المشاركين بالدورة وتفاعلهم الذي يظهر اكتسابهم بخبرات جديدة تنضاف الى خبراتهم السابقة . 

 

واكمل الحميدي ان الشباب المشاركين لن تنتهي مشاركتهم هنا و انهم على موعد يوم غد الثلاثاء بتدشين دورة اخرى للتصوير الرياضي والذي سيقدمها لهم الكابتن مختار المشرقي لمدة يومين إضافيين لجانب دورتهم الحالية الذي اختتمت اليوم .

 

واختتم بتقديم التهاني المنقوله من ادارة دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي على راسهم مستشار رئيس المجلس الانتقالي  . رئس  دائرة الشباب والرياضة للمشاركين باختتام دورتهم الاولى في مجال كتابة الخبر الرياضي و اقبالهم يوم غد لتدشين دورة التصوير الرياضي . 

 

ويذكر ان دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي قد نفذت العديد من الانشطة في مجال التدريب والتاهيل في قطاع الرياضية والطلاب والتنمية الشبابية بإقامة الدورات والندوات التي تحتضن الشباب وتنمية مهاراتهم .