قطاع المشاريع يختم ورشة حول آلية العمل المشترك في تفعيل التسويق والإستثمار الرياضي

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

اختتم قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، الورشة التي نظمها قطاع المشاريع والاستثمار، بمركز التدريب والتأهيل بملعب 22 مايو، حول آلية العمل المشترك في تفعيل التسويق والاستثمار الرياضي بمشاركة جميع مدراء عموم مكاتب المحافظات وقيادات العمل الرياضي والشبابي.

 

 

وفي الختام أكد وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك أن الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري تولي اهتمام خاص بالمشاريع الرياضية والاستثمار الرياضي كونه واحد من المرتكزات الأساسية لاستمرار النشاط الرياضي.

 

وقال إن "مخرجات هذه  الورشة ستساهم في الارتقاء بالعمل الاستثماري في الأندية الرياضية والمحافظات، وانها ستقوم بوضع الآلية المناسبة لجلب رؤوس الأموال للعمل، انطلاقًا من كونه أي (الاستثمار) أحد أهم مصادر تمويل المشروعات التي تستهدف التطوير والنهضة في مختلف القطاعات الشبابية والرياضية والثقافية وغيرها".

 

وخرجت الورشة بعدد من الملاحظات والتوصيات بينها: ١- استيعاب ملاحظات المشاركين في الورشة وتدوينها  ٢- كون الورشة مهمة توصي اللجنة بضرورة انعقاد ورشة تشارك فيها الجهات ذات العلاقة من وزارات وأندية وكل من له علاقة. 3- توصي اللجنة بمزيد من المتابعة والاهتمام من قبل قيادة الوزارة.

 

وتسعى الورشة التي استمرت 3 أيام، إلى الخروج بآلية مشتركة لتفعيل الاستثمار والتسويق الرياضي، واعتماد أسس ومرتكزات لمكاتب الشباب للتحرك في هذا المجال وديمومة استمراره، وتعزيز صور التواصل بين فروع مكاتب الوزارة وقطاع المشاريع والاستثمار بما يخدم رؤية الوزارة في الاستثمار الرياضي.