تحضيرية مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تقف أمام آخر مستجدات التحضيرات للمؤتمر الأول

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

تحضيرية مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تقف أمام آخر مستجدات التحضيرات للمؤتمر الأول عقدت اللجنة الادارية ورؤساء اللجان الفرعية للجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، اجتماعا برئاسة د. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية، كرس لمناقشة آخر مستجدات التحضير للمؤتمر الأول المزمع انعقاده يومي 17- 18 من الشهر الجاري.

 

وفي مستهل الاجتماع أكد د.الحو على الأهمية الكبيرة  التي يمثلها مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين باعتباره حدثا استثنائيا تشهده الساحة الجنوبية، مشيرا إلى أن هذا الحدث الإعلامي الجنوبي سيكون له وقعا على المستوى المحلي والخارجي.

 

وشدد رئيس اللجنة التحضيرية على ضرورة شحذ الهمم من قبل الجميع سواء في اللجنة التحضيرية أو أعضاء اللجان الفرعية المنبثقة عنها ومن كل الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لإظهار العاصمة عدن بمظهر يليق باستقبال هذا الحدث الكبير.

 

هذا وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعمال ومنها إقرار الوثائق الأساسية المقدمة إلى المؤتمر، وترتيبات استقبال المندوبين والضيوف الإعلاميين العرب والأجانب، والخطة الإعلامية والترويجية المطلوبة حتى يوم الانعقاد، واتخذ بشأنها عددا من القرارات والإجراءات اللازمة.