الزُبيدي يطّلع على تطورات الأوضاع في محافظة البيضاء

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، محافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي.

 

واستمع الرئيس الزُبيدي من المحافظ السوادي إلى تطورات الأوضاع في محافظة البيضاء، وما يعانيه أبناء المحافظة جراء الانتهاكات اليومية والممارسات اللإنسانية التي تمارسها قيادات وأفراد المليشيا الحوثية ضد أبناء المحافظة.

 

كما اطّلع الرئيس الزُبيدي، كذلك على الموقف العسكري في جبهات محافظة البيضاء، ومستوى الجاهزية القتالية لأفراد المقاومة، في ظل التصعيد الحوثي في مختلف الجبهات مجددا التأكيد على دعم مجلس القيادة الرئاسي للسلطة المحلية في المحافظة في مساعيها للملمة الصفوف، منوها في السياق إلى الروابط الأخوية والقبلية والجغرافية المشتركة التي تربط محافظة البيضاء بمحافظات الجنوب.

 

ومن جانبه عبّر محافظ البيضاء عن جزيل شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على مواقفه الأخوية الصادقة والمساندة الدائمة لأبناء محافظة البيضاء، مؤكدا استعداد قيادة المحافظة لتنفيذ أي مهام تسند إليها من شأنها أن تخلّص المحافظة من الاحتلال الحوثي.

 

حضر اللقاء محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية، رئيس هيئة التشاور والمصالحة في مجلس القيادة الرئاسي، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي