مدير عام المنصورة: سنتخذ إجراءات رادعة بحق كل من يرمي القمامة في أماكن غير مخصصة لها

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية على تحسين أوضاع النظافة بالشوارع والأحياء السكنية في كافة مناطق المديرية واتخاذ الإجراءات الصارمة بحق كل من يرمي القمامة في الأماكن غير المخصصة لوضعها.

 

جاء ذلك، في الإجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة، برئاسة المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، المهندس قائد راشد أنعم، ومدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، لمناقشة سبل تفعيل دور اللجان المجتمعية في الرقابة والتوعية لرفع مستوى النظافة بمديرية المنصورة.

 

وتطرق الاجتماع، والذي ضم مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، إلى آلية رفع مستوى النظافة وتعزيز مهام اللجان في التوعية المجتمعية للحفاظ عليها وضمان ديمومتها، والرقابة على سير الأعمال الميدانية في مناطق وأحياء وشوارع المديرية وضبط المخالفات البيئية.

 

وفي الإجتماع، بحضور رؤساء اللجان المجتمعية، وعدد من مدراء إدارات الصندوق بالمحافظة، ومسؤولي النظافة بالمديرية، أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بعدن، المهندس قائد أنعم، ومدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة جهود عمال النظافة وتعزيز أنشطة توعية المواطنين للحفاظ على النظافة.

 

موجهين رؤساء اللجان المجتمعية، بالإبلاغ عن أصحاب المحال التجارية والمواطنين الذي يضعون المخلفات وسط الشوارع والجزر الوسطية وغيرها من الأماكن غير المخصصة في رميها، وإخراجها بعد مرور معدات النظافة في الأحياء الذي تطبق فيها نظام الجمع المباشر، وضبط المخالفين بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة وبمساندة الأجهزة الأمنية.

 

وكان المهندس أنعم، والداؤودي، استمعا من رؤساء اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة إلى إيضاح حول الصعوبات التي تواجههم في تثبيت أوضاع النظافة وتحسينها، وسبل معالجتها وتعزيز دورهم في رفع الوعي المجتمعي بالحفاظ على النظافة والمظهر العام.