مدير عام قشن يلتقي الفريق الهندسي من طلاب جامعة حضرموت ويدعم مشروع تخرجهم 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد الجدحي بالفريق الهندسي من طلاب جامعة حضرموت كلية الهندسة تخصص هندسة مدنية .

 

وخلال اللقاء قدم الفريق الهندسي من الطلاب فكرة مشروع تخرجهم والتي تتمثل في أعمال الرفع المساحي لمشروع الطريق الدائري المتفرع 24 بمديرية قشن والذي يربط الخط الدائري الرئيسي بالأحياء الداخلية للمدينة والذي يقدر طوله ب6كم .

 

وأثنى مدير عام المديرية على جهود الفريق الهندسي ومبادرتهم بتنفيذ مشروع التخرج بمدينة قشن الذي يدل على استشعار مسؤوليتهم ومساهمتهم المجتمعية بإعداد هذه الدراسة الهندسية التي ستفيد المديرية في مشاريع سفلتة الطرق القادمة ، مقدما شكره للفريق الهندسي على جهودهم المتميزة بنزولهم الميداني وإعداد مشروع تخرجهم ، متمنيا لهم كل التوفيق في مشروعهم المستقبلي. 

 

من جانبهم قدم الفريق الهندسي شكره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي على دعمه السخي واللامحدود للفريق الجامعي من خلال فتح فروع لكليات التعليم المفتوح بالمديرية ودعم الطلاب الجامعيين من أبناء المديرية ومساهمته لدعم مشاريع التخرج للعديد من التخصصات .

 

يذكر أن الفريق الهندسي قام  بالنزول الميداني لعمل دراسة للمشروع لمدة أسبوع داخل المدينة بدعم سخي من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي مدير عام المديرية .