مدير عام المنصورة يؤكد أهمية دور منظمات المجتمع المدني في دعم التنمية المحلية

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أهمية دور منظمات المجتمع في مساندة جهود السلطة المحلية بدعم وتعزيز التنمية من خلال تدخلاته كلاً في مجال تخصصه.

 

جاء ذلك، خلال إبرام قيادة السلطة المحلية بالمديرية، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، مع مجلس السلام المحلي بمديرية المنصورة، ممثلة بمدير المشروع، أحمد ثروت الجيزاني، إتفاقية تنفيذ مشروع عمل أغطية اسمنتية لعدد من مناهل الصرف الصحي في منطقة كابوتا.

 

وعقب إبرام الإتفاقية، أشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أهمية تنفيذ هذا المشروع، في حماية المواطنين وعلى وجه الخصوص الأطفال من السقوط فيها، وكذا الحد من إنتشار الامراض التي تسببها النواقل كالبعوض والحشرات الضارة، مشيداً بدور مجلس السلام المحلي في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

 

بدوره، أوضح ممثل مجلس السلام المحلي بمديرية المنصورة، أحمد جيزاني، أن تنفيذ هذا العمل من قبل المجلس يأتي ضمن مشروع بناء السلام التصاعدي، مؤكداً عزم المجلس على تنفيذ عدد من الأنشطة والأعمال الخدمية في المديرية بحسب الإمكانيات المتاحة.

 

حضر إبرام الإتفاقية، مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، ومدير الصرف الصحي بمديرية المنصورة، المهندس مازن السقاف.