قوات حزام الساحل بأبين تدشن العام التدريبي والمعنوي 2023م 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

دشنت قوات حزام الساحل المرحلة الأولى من العام التدريبي والمعنوي لعام 2023م بعرض عسكري مهيب لبعض الوحدات القتالية بمديرية أحور في محافظة أبين.

 

وفي كلمة لقائد قوات حزام الساحل بأبين العقيد مهدي حنتوش جاء فيها: ” لقد أثبتت قوات حزام الساحل أبين اليوم حضورها الأمني بالمشاركة الفاعلة لحملة سهام الشرق وكان النصر حليفنا لتعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على الإرهاب بكافة أشكاله وصوره الإجرامية رغم الخسائر والتضحية لتنعم محافظتنا ووطننا بأمن وأمان”.

 

كما ثمن جهود الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وما يوليه من اهتمام لتثبيت دعائم الأمن والأمان في كافة محافظات الجنوب.

 

وتخلل العرض الذي جاء بشعار “نجاح المرحلة الأولى سهام الشرق” عدد من الكلمات من بينها كلمة قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وكذلك قائد اللواء 111 الذين أشادوا بالتنسيق الأمني المشترك ما بين كافة الوحدات العسكرية في خط الساحل ومحاربة الخارجين عن النظام والقانون وكذلك العناصر الإرهابية.

 

استعرضت وحدات رمزية من قوات حزام الساحل قدراتهم البدنية وجاهزيتهم العسكرية والقتالية، عبروا عن انضباطهم وجهوزيتهم في القيام بواجباتهم من ضبط الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتهريب والتقطع في خط الدولي الساحلي.

 

حضر الحفل, رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية احور الشيخ ناصر محمد ومستشار القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد احمد علي سوبان وقائد اللواء 111، ومدير عام مديرية أحور أحمد مهدي وقائد حزام المحفد المقدم حسين الرابظ ومدير أمن المديرية ناصر سريع وجمع من المشائخ والمقاومة بأبين.