مأمور البريقة يزور شركة مصافي عدن ويناقش مع مديرها التنفيذي سبل تعزيز التعاون والشراكة 

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

زار مدير عام مديرية البريقة د. صلاح يحيى الشوبجي، اليوم " الخميس " بمعية مدير عام قطاع الإستثمار بالمنطقة الحرة م. علوي باهرمز، شركة مصافي عدن للإطلاع على أوضاعها ومناقشة سبل التعاون لما فيه مصلحة المديرية وأهلها.

   وخلال اللقاء ناقش مدير عام مديرية البريقة مع المدير العام التنفيذي لشركة مصافي عدن م. أحمد مسعد سعيد، سبل تعزيز التعاون والشراكة بين السلطة المحلية وإدارة المصفاة، وعدد من المواضيع والمشاريع المستقبلية التي من شأنها خدمة المصلحة العامة.

  واستمع " الشوبجي " من المدير التنفيذي لأبرز الصعوبات التي تواجهها الشركة بسبب التوقف والأوضاع التي تمر بها البلاد بشكل عام جراء الحرب، مؤكدًا على ضرورة إعادة دور المصفاة الريادي بدعم الإقتصاد الوطني والتنمية في المديرية.  

من جانبه رحب مدير شركة مصافي عدن " بن مسعد "، بمدير عام البريقة " الشوبجي "، ومدير عام قطاع الاستثمار بالمنطقة الحرة" باهرمز "، مؤكدًا على إستعداد إدارة الشركة الدائم للتعاون مع السلطة المحلية في المديرية لما فيه خدمة المصلحة العامة والحفاظ على المصفاة وممتلكاتها.

  حضر اللقاء، بشير الغلابي مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، محمد المشيبي كبير المهندسين، سلطان سعيد كبير المستشارين، ناصر أحمد مدير المشاريع بالمصفاة، المستشار أحمد حسن عبدالله، عبدالناصر مفلحي رئيس قطاع منشآت النفط بعمليات المصافي، عماد عبدالحكيم نائب مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة، أرشد عبدالقادر ناظر العمليات.