في بطولة شهداء ميناء الحاويات

النفط يكسب الجامعة والتربية ومصافي عدن حبايب 

رياضة
قبل 4 أيام I الأخبار I رياضة

كسب فريق شركة النفط منافسه الجامعة بأربعة مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان عصر اليوم في اطار الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولى، ضمن منافسات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم، والتي تنظم برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب فان سيتي بكريتر، وتقام بمشاركة ١٤ فريقاً يمثلون مختلف المؤسسات والمرافق الحكومية بعدن .

 

ويدين فريق شركة النفط لمهاجمه فتحي الجابر الذي استطاع إحراز رباعية فريقه في اللقاء، بفضل الأداء الكبير الذي قدمه وخاصة في شوط المباراة الثاني ( شوط تسجيل الأهداف) ، بعد انتهاء نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، في حين سجل هدف فريق الجامعة لاعبهم بسام علي الحبيشي .

 

وبهذا الفوز رفع فريق شركة النفط رصيده إلى 9 نقاط ، في حين تجمد رصيد فريق جامعة عدن عند الـ 10 نقاط في صدارة المجموعة .

 

* وفي المباراة الاخرى التي أقيمت لحساب المجموعة الثانية تقاسم فريقا التربية وشركة مصافي عدن نقاط المباراة التي جمعت بينهما، بعد انتهاء المواجهة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

 

تقدم مبكرا فريق مصافي عدن بهدف سجل في الدقيقة الأولى من الزمن المباراة بواسطه عماد الدحيمي، قبل أن يعود فريق التربية للمباراة بهدف ناصر علي ناصر الذي اقتنص كرة وسط دربكة في منطقة جزاء المصافي أودعها الشباك في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول الذي انقضت دقائقه بالتعادل بهدف لكل فريق .

 

حاول فريق التربية مع انطلاق الشوط الثاني في ترجمة تفوقه الواضح في اللقاء بتسجيل هدف يريح الأعصاب، إلا أن رياح المباراة جأت عكس المتوقع بتسجيل المصافي لهدفه الثاني بواسطة مارسيل عوتن اثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء خادعت حارس التربية، لاعبو فريق التربية استشعروا المسؤولية وحاولوا تدارك وضعهم في المباراة وعدم الرضى وقبول الخسارة التي قد تضعف آمال الفريق بالمنافسة، وكان لهم ماسعوا من أجله بتسجيل هدف التعادل الثاني عن طريق ناصر علي ناصر الذي أعاد فريقه للمباراة في الدقيقة 18 من زمن الشوط الثاني، لتمضي بعدها دقائق المباراة دون جديد لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

 

التعادل منح الفريقان نقطة لكل منهما، حيث رفع فريق المصافي رصيده إلى 8 نقاط ، بينما رفع فريق التربية رصيده إلى 5 نقاط .

 

تقام عصر غدا الاثنين مباراتان، حيث سيلعب في المباراة الأولى فريقا صندوق النظافة ومؤسسة الكهرباء في تمام الساعة (3:55) عصراً، في إطار المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق التعليم والتدريب ومكتب الصحة في الساعة (4:55) عصراً، ضمن المجموعة الأولى .