محافظ الضالع يطلع على سير العملية التعلمية بالمعهد الصحي، ويتفقد مركز الطوارئ التوليدية

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

قام محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الأربعاء بزيارة إلى المعهد الصحي فرع معهد امين ناشر بالضالع للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمعهدذ .

 

وطاف محافظ المحافظة بمعية مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور اياد صالح ومدير المعهد الصحي وائل عبدالله محمد مقبل باقسام المعهد واطلعوا على مستوى جاهزية المختبرات والمعامل التابعة للاقسام التخصصية بالمعهد .

 

هذا واستمع المحافظ مقبل إلى شرح تفصيلي من مدير المعهد الصحي على سير العملية التعليمة والصعوبات الماثلة التي تعترض العملية التعليمية للمعهد الصحي وسبل معالجتها والتغلب على مجمل المعوقات.

 

واكد محافظ المحافظة أن قيادة السلطة المحلية تعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المعهد مشدداً في الوقت نفسه على ضرور بذل المزيد من الجهود لتنظيم العملية التعليمية لما من شانه تخريج دفع مؤهلة ترفد المؤسسسات الصحية الحكومية والخاصة بالكوادر المؤهلة. 

 

وفي السياق نفسه تفقد المحافظ مقبل مركز الطوارئ التوليدية وطاف في اقسام المركز مشددًا على ضرورة الاهتمام بالمرضى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة،كما استمع من مدير مركز الطوارى مظهر عبدالله محمد عيشور عن الخدمات الصحية مؤكدًا على أهمية مظاعفة الجهود بما ينعكس ايجابا على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين