بنك القطيبي الإسلامي يشارك بفاعليّة في ختام أسبوع المال العالمي بعدن

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

شارك بنك القطيبي الإسلامي مساء اليوم الاثنين في المعرض الختامي لأسبوع المال العالمي الذي أقيم في فندق كورال بعدن.

 

وقدم فريق بنك القطيبي الإسلامي للمشاركين وزوار المعرض فكرة شاملة عن أنشطة أسبوع المال العالمي المتمثلة في أهمية الشمول المالي، والثقافة المالية والمصرفية، وريادة الأعمال، وحثهم على الادخار وأهميته، وتعريفهم بالخدمات الإلكترونية ومميزاتها، وكيفية إدارة شؤونهم المالية والمصرفية بطرق آمنة ومبتكرة.

 

وفي الفعالية قام فريق بنك القطيبي الإسلامي، بفتح عدد كبير من الحسابات للزوار الذين حضروا وشاركوا في المعرض الختامي.

 

وشرّف ركن بنك القطيبي الإسلامي في المعرض عدد من القيادات المحلية، ورجال المال والأعمال، والإعلاميين، والشخصيات الاجتماعية، كان على رأسهم وكيل أول محافظة عدن، الأستاذ محمد نصر شاذلي، الذي بارك نجاح أسبوع المال العالمي بعدن، مشيدًا بالدور الكبير لبنك القطيبي الإسلامي، في تعزيز ثقافة الشمول المالي وخدمة الاقتصاد في عدن والبلد بشكل عام.

 

وأكد الوكيل شاذلي، دعمهم في السلطة المحلية بعدن، لكل هذه الأنشطة بما يسهم في الاستقرار الاقتصادي والمالي بعدن والمناطق المحررة.

 

وكان بنك القطيبي الإسلامي، قد أقام خلال اسبوع المال العالمي عدد من الأنشطة والفعاليات والنزولات، والجلسات التوعوية، استهدف خلالها الشباب والطلاب والأطفال، تركزت جميعها على أهمية تعزيز الشمول المالي، ووصول الخدمات المصرفية إلى كافة فئات المجتمع.