المحافظ بن ماضي يناقش تدخلات منظمة اليونسيف في حضرموت

محليات
قبل 11 أشهر I الأخبار I محليات

ناقش محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مع فريق منظمة  اليونيسيف باليمن برئاسة مدير مكتبها شفيق الرحمن،  تدخلات المنظمة في مجال دعم قطاعات التعليم والصحة والمياه. 

وتطرق اللقاء الذي حضره مديري مكاتب التربية والتعليم أمين باعباد، والصحة العامة والسكان الدكتور محمد الجمحي، والمياه والصرف الصحي عمر الجفري، ومدير مكتب المنظمة بحضرموت الدكتورة فوزية غرامة، إلى الأعباء التي تواجه هذه القطاعات في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وتنامي الاحتياج القائم لتمكينها من الاستمرار في مواكبة تقديم الخدمات للمواطنين.

وثمّن محافظ حضرموت ما تقدمه منظمة اليونيسيف من جهود في سبيل تقديم الدعم للقطاعات الحيوية، لافتًا إلى ضرورة مواصلة الدعم للقطاعات الاكثر ارتباطًا بالمواطنين.

من جانبه أكد مدير مكتب منظمة اليونيسف باليمن، حرص واهتمام المنظمة على متابعة مجالات الدعم في التدخلات الصحية والتعليمية وفي قطاع المياه والصرف الصحي، معربًا عن الارتياح لما لمسه الفريق من اهتمام ورعاية من السلطة المحلية في سبيل تذليل وانجاح مشاريع المنظمة بحضرموت، مؤكدًا أن المنظمة ستعمل على تعزيز مجالات التنسيق والتعاون مع القطاعات المختلفة بما يكفل تأمين المساعدات في المجالات المدعومة.