جمعيات في حضرموت تكلف مندوبا لمتابعة حالات المعاقين للعلاج في عدن

محليات
قبل 11 أشهر I الأخبار I محليات

كلفت جمعيات في حضرموت السيد أوسام عبد الرحمن أحمد عمر لمتابعة تسجيل المعاقين ومندوبا لتسجيلهم في مستشفى عدن العام ومركز القلب.

 

ويأتي هذا التكليف ثمرة جهود مشتركة بين الجمعيات والمندوب لتوفير الدعم والمساعدة للمعاقين وتسجيلهم في مستشفى عدن ومركز القلب لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

 

 

وكان الدكتور أحمد عبد العزيز، مدير مستشفى عدن ومركز القلب، قد أكد  على الدعم الكامل المقدم لذوي الإعاقة، وأشاد بالجهود التي يبذلها المندوب أوسام عبد الرحمن أحمد عمر في توفير الدعم والمساعدة للمعاقين وتسجيلهم في المستشفى والمركز.

 

ويعكس هذا الجهد التزام المجتمع بحقوق المعاقين والعمل على توفير الدعم والرعاية اللازمين لهم وتعد هذه الخطوة الإيجابية نحو تحسين جودة حياة المعاقين وتحقيق العدالة الاجتماعية لهم.

 

واعرب المندوب أوسام عبد الرحمن أحمد عمر عن سعادته في خدمة هذه الشريحة الهامة من المجتمع وتوفير الدعم والمساعدة لهم ، معربا عن أمله  أن يكون هذا الجهد الجماعي مثالاً يحتذى به في توفير الرعاية اللازمة للمعاقين في جميع أنحاء اليمن.

 

وقال : نحن نشجع المزيد من المنظمات والمؤسسات على الانضمام إلى هذا الجهد القيم وتقديم المساعدة والدعم للمعاقين وتحسين حياتهم اليومية " ، متمنيا أن يكون التكليف مفيداً ويعكس الجهود الهامة التي تبذلها الجمعيات والمندوبين في توفير الدعم والمساعدة للمعاقين، وكذلك تأكيد المدير الطبي على الدعم الكامل المقدم لهم.