استعدادات لافتتاح أكبر مستشفى في العاصمة عدن

محليات
قبل 11 أشهر I الأخبار I محليات

يواصل المستشفى الأمريكي الحديث فتح أبواب خدماته الطبية بشكل تصاعدي أمام طالبي الخدمات الطبية في الفترة التجريبية الجارية متزامنا مع برنامج تدريبي يتم فيها تدريب يدرب جميع طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية على المعايير والأجهزة والمعدات بما فيها تلك التي ينفرد فيها المستشفى الأمريكي الحديث في توفيرها الى جانب التخصصات الدقيقة.

المستشفى كان قد بدأ العمل في بعض العيادات قبل ان ترتفع وتيرتها ضمن خطوات تصاعدية وعلى شكل تسلسلي وصولا الى اكتمال فتح جميع العيادات والمراكز والاقسام في المستشفى والتي شارف على الاكتمال في ظل تواصل تدفق الأطباء والاخصائيين والاستشاريين من نخبة الصف الأول في البلد.

ورغم ان الافتتاح كان محدود من خلال حالات محدودة إلا أن المستشفى ومن خلال ثلاثة من الأخصائيين في العظام والمخ والاعصاب والجراحة العام نجح في اجراء أكثر من 100 عملية جراحية ناجحة بينها عمليات نادرة تم الأخصائيين من اجراءها بفضل توفر أفضل الأجهزة والمعدات والإمكانيات التي وفرها المستشفى الأمريكي الحديث من اجل القيام بجميع أنواع العمليات.

ويعد المستشفى الأمريكي الحديث وفق مصادر أكبر المستشفيات الخاصة في عدن من حيث السعة السريرية وغرف العمليات والعناية المركزة وعدد العيادات والمراكز والاقسام الى جانب انه يعتمد على النظام الالكتروني بشكل كامل في تقديم الخدمات الطبية ويطبق معايير عالمية.