الزُبيدي يشدد على أهمية رفع التنسيق العملياتي بين جميع الوحدات العسكرية والأمنية

محليات
قبل 10 أشهر I الأخبار I محليات

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، اجتماعا للقادة العسكريين والأمنيين بالعاصمة عدن.

 

وأشاد الرئيس الزُبيدي في مستهل الاجتماع، الذي ضمّ محافظ العاصمة عدن، رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة أحمد حامد لملس، واللواء صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة، واللواء شلال شايع قائد قوات مكافحة الإرهاب، بالحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها العاصمة عدن، مشيرا إلى أن الوصول إلى هذا المستوى من الاستقرار الأمني، هو ثمرة تضحيات جسيمة، وجهود كبيرة بُذلت من قبل الجميع.

 

 

 

وأوضح الرئيس الزُبيدي، أن الهدف من عقد هذا الاجتماع، هو الوقوف على ما تم إنجازه من مهام أمنية في إطار العاصمة عدن، وبحث أفضل السُبل والآليات لإنجاز ماتبقى من مهام للحفاظ ما تحقق من مكاسب وإنجازات أمنية.

 

وشدد الرئيس القائد على أهمية رفع التنسيق العملياتي بين جميع الوحدات العسكرية والأمنية، وتعزيز الترابط بينها، واضطلاع كل جهة بمسؤولياتها، بما يضمن تنفيذ المهام المنوطة بها وفاعليتها، مشيرا في السياق إلى أن استقرار الحالة الأمنية سينعكس أثره على باقي المجالات الأخرى، والدفع بعجلتي التنمية، والنمو الاقتصادي.

 

 

 

واستمع الرئيس القائد بعدها من القادة الحاضرين، إلى جُملة من الآراء والمقترحات لتعزيز التنسيق العملياتي بين الوحدات العسكرية والأمنية، وآليات توزيع المهام وفقا لاختصاص كل جهة، بما يحفظ السكينة العامة للمواطنين، ويبرز الوجه الحضاري للعاصمة عدن، واتخذ ما يلزم بشأنها.