اللجنة الاستشارية بحضرموت تبحث جهود وصعوبات مؤسسة المياه ومكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت

محليات
قبل 9 أشهر I الأخبار I محليات

بحثت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، صباح اليوم في اجتماعها الشهري برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد الصعوبات التي تواجه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والجهود التي تبذلها المؤسسة ومقترحات بالحلول للمصاعب المزمنة التي تعانيها المؤسسة، وكذا تقرير عن نتائج العام الدراسي الماضي والاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد.

وفي الاجتماع استعرض المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت الأستاذ عمر أحمد الجفري تقرير مقدم عن نشاطات المؤسسة وأعمالها وعدد من الصعوبات التي تواجه سير عملها وخطط عمل المؤسسة في كافة المجالات.

وأعطى نائب المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ علوي أحمد الحامد شرحا موجزًا عن نشاطات مكتب الوزارة والجهود المبذولة لتعزيز البيئة التعليمية بالمديريات الساحلية وأبرز الصعوبات التي تواجه القطاع التربوي بساحل حضرموت.

وأعرب أعضاء اللجنة الاستشارية عن ارتياحهم بالجهود الذي يبذلها مكتب الوزارة واهتمامهم بمواكبة العملية التعليمية المتجددة، واضعين عدد من المقترحات في جانبي المياه والتعليم، مؤكدين على رفع كل التوصيات لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.