وزير الشباب والرباضة أ.نائف البكري يلتقي السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بمديرية المفلحي يافع

محليات
قبل 11 أشهر I الأخبار I محليات

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري بمقر الوزارة بالعاصمة عدن السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بمديرية المفلحي يافع بمحافظة لحج لمناقشة أوضاع الشباب والرياضة وسبل النهوض بها.

واستمع وزير الشباب والرياضة إلى شرح مفصل عن الأن الأنشطة والفعاليات الرياضة والشبابية التي تقام في المفلحي، وكذا سير العمل في نادي اتحاد المفلحي الرياضي الثقافي واحتياجاته، مشددا على ضرورة الاهتمام بالنشئ والشباب وإيلائهم الأولوية القصوى.

وأكد معالي الوزير على مضي الوزارة في دعم كل الجهود التي تصب في صالح الشباب والرياضة، داعيا رجال المال والأعمال في اللقاء لتدخلهم المباشر بالتعاون مع الوزارة لتبني مشاريع تهدف لرفع قدرات وإبداعات الشباب وتجنيبهم الصراع والآفات المنتشرة.

من جانبهم قدم الحاضرون شكرهم لمعالي الوزير للجهود الجبارة التي يبذلها، والانجازات الملموسة التي تحققها الوزارة، على مستوى المشاريع والأنشطة والمشاركات الدولية الناجحة في المحافل الدولية..

حضر الاجتماع مدير عام إدارة البحث الجنائي بمحافظة لحج العقيد أحمد كرام وعضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالناصر الشطيري، ومدير مديرية المفلحي عمار الحمدني ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن عبدالواسع بن داعس ونائبه الكابتن مختار سرور، ورجل المال والأعمال قحطان عتوان.