رئيس مصلحة خفر السواحل يحضر فعالية اختتام دورة البحث والإنقاذ

محليات
قبل 11 أشهر I الأخبار I محليات

حضر اللواء الركن/ خالد علي القملي رئيس مصلحة خفر السواحل في رئاسة المصلحة يومنا هذا الخميس الموافق 24 أغسطس ٢٠٢٣م فعالية اختتام دورة البحث والإنقاذ البحري التأسيسية لمجموعة من منتسبي مصلحة خفر السواحل قطاع خليج عدن عدد 8 (ضابط وصف) والتي استمرت خلال الفترة من 13-08-2023م إلى 24-08-2023م.

 

في حفل الختام ألقى الأخ/ رئيس المصلحة كلمة أمام المشاركين شكر فيها القائمين على الدورة والمشاركين، كما حث فيها على نقل المعارف العملية والعملية التخصصية التي اكتسبوها خلال الدورة إلى الواقع العملي وبذل المزيد من الجهد لتطوير القدرات والكفاءات المطلوبة لتأدية المهام بمهنية. كما وجه بالعمل على عقد دورات تخصصية متقدمة وفي مجالات فنية أخرى على أن تشمل أكبر عدد من منتسبي قطاعات خفر السواحل الثلاثة (خليج عدن والبحر الأحمر والبحر العربي) خلال الفترة القادمة.

 

الجدير بالذكر، أنه عقدت الدورة بالتنسيق مع مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة- برنامج مكافحة الجريمة البحرية UNODC- GMCP.

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات للمشاركين حيث أشاد القائمون على الدورة بأداء وانتظام منتسبي خفر السواحل المتميز. حضر حفل الاختتام الأخ وكيل المصلحة وعددا من مديري العموم.

 

المزيد من التفاصيل زوروا موقعنا الرسمي لرئاسه مصلحه خفر السواحل على الرابط التالي