بدعم سعودي...وزير بحكومة المناصفة يقود مشاريع خدمية بالمهرة

محليات
قبل 8 أشهر I الأخبار I محليات

أطلع وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم العبودي الحريزي ، على عدداً من مشاريع الطرقات التي يمولها وينفذها البرنامج السعودي في مدينة الغيضة العاصمة الإدارية لمحافظة المهرة.

 

وذكر الوزير الحريزي أن حزمة مشاريع الطرقات التي نفذها البرنامج السعودي بالمحافظة أعطت نهضة كبيرة على مستوى البنية التحتية بمدينة الغيضة التي كانت بأمس الحاجة إليها، مثمناً التدخلات النوعية للبرنامج السعودي التي استهدفت عدداً من القطاعات الخدمية بالمهرة والوتيرة المتسارعة في تنفيذها وفق المواصفات الفنية والهندسية المقررة.

 

 

 

وأشاد الحريزي بأهمية مشاريع الطرقات المنفذة من قبل البرنامج السعودي ، مقدماً شكره للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، و للقيادة السعودية وملك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وإلى المشرف العام للبرنامج السعودي السفير محمد إل جابر وممثلي البرنامج في المهرة على ما يقدمونه من مشاريع تنموية وخدمية وإعادة إعمار البنية التحتية بالمحافظة.

 

رافق الوزير خلال جولته التفقدية لمشاريع الطرقات بالمهرة؛ القائم بأعمال وكيل قطاع الشؤون الفنية بالمهرة المهندس عوض قويزان ومدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد ومدير مكتب للبرنامج السعودي بالمهرة عبداللة باسليمان.