الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري ونتاقش آليات التطوير المؤسسي

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم بمقر الهيئة في العاصمة عدن اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة كرس لمناقشة آليات التطوير المؤسسي.

 

وفي كلمة افتتاحية أكد العولقي أن الوضع الراهن في الجنوب دقيق ويتطلب من الجميع تضافر الجهود والطاقات من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي ومواجهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا العادلة.

 

وشدد العولقي على أهمية اكتساب الخطاب الإعلامي الجنوبي إلى الوضوح التام إزاء عدد من القضايا وعلى رأسها التحديد المسبق للإطار التفاوضي الخاص بقضية الجنوب في مفاوضات الحل الشامل، والتأكيد على ان الموارد والثروات حق سيادي لأبناء الجنوب وتوجيهها لمعالجة أزمة المرتبات والخدمات في مدن الجنوب، ومساندة جهود الاجهزة الأمنية في مكافحة التطرف والإرهاب وغيرها من الثوابت الوطنية التي عبرت عنها رئاسة المجلس، والعمل على متابعة كافة المستجدات بما يخدم قضية شعب الجنوب وتطلعاته المشروعة والعادلة.

 

وكان الاجتماع قد ناقش آليات التطوير المؤسسي من خلال الوثائق التي استلمتها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي من هيئة التطوير المؤسسي واقر تعميمها على كافة قطاعات الهيئة.

 

كما استمع الاجتماع الى شرح من الاستاذ عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي حول أوضاع القطاع والرؤى المستقبلية لتطوير العمل الإذاعي والتلفزيوني وتأهيل كوادره العاملة.