إدارة أمن العاصمة عدن تُدشن صرف المركبات الأمنية لاقسام الشرط

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

دشنت إدارة أمن العاصمة عدن صباح اليوم الأحد توزيع المركبات الأمنية لاقسام شرط ضمن الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وخلال التدشين, أكد نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر أهمية هذا الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يستهدف تعزيز القطاع الأمني ضمن خطة تأهيل شاملة, مقدما شكره للجهود المبذولة من قبل الدولة الإمارات العربية في هذه المرحلة الصعبة والهامة والتي يتوجب فيها الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار.

 

وحثّ العميد جبر مدراء الشرطة ومدراء المناطق الامنية على رفع الجاهزية الأمنية وزيادة تفعيل العمل في أقسام الشرط وتكثيف جهودهم في إطار تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة.

 

من جانبه, تحدث مدير الامداد والتموين بإدارة أمن عدن العقيد خالد الرخم أنه في هذا اليوم تم تسليم المركبات لمدراء مراكز الشرط وفقا لتوجيهات مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي بتسليم المركبات لثلاثة أقسام وهي قسم شرطة المعلا و شرطة القلوعة وشرطة التواهي التابعة للمنطقة الأولى والثانية وسيستمر برنامج تسليم المركبات لباقي مراكز الشرط طيلة هذا الأسبوع.

 

 مؤكدا بأن هذه المركبات مجهزة بكافة التجهيزات والمستلزمات وأجهزة الربط المباشر مع عمليات إدارة أمن عدن حيث ستسهم في سرعة تنفيذ المهام الأمنية والنزول الميداني الأمني بالعاصمة.