بدعم من منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي

" مستشفى النصر في الضالع يستلم مبنى قسم التغذية الجديد ويوسع قسم العناية المركزة"

محليات
قبل 10 أشهر I الأخبار I محليات

في خطوة مهمة نحو تحسين الخدمات الصحية، قام الدكتور محمد محسن الحيدري، مدير عام مستشفى النصر، ومدير عام مكتب محافظ المحافظة الاستاذ محمد فضل إسماعيل، بتدشين استلام مبنى قسم التغذية الجديد في المستشفى، وقسم العناية المركزة الذي تم إعادة ترميمة.

 

يتضمن المبنى الجديد غرفتين كبيرتين وصالة وحمامين، بسعة تصل من 10 إلى 22 سريرًا، ويتميز بتصميم حديث يوفر بيئة مريحة ومناسبة لمرضى سوء التغذية. كما تم تجديد قسم العناية المركزة وزيادة سعته السريرية إلى 10 أسرة، لاستيعاب الحالات الحرجة المحتاجة للرعاية في العناية المركزة.

 

من المقرر افتتاح قسم العناية المركزة الجديد الأسبوع المقبل، بالتزامن مع افتتاح قسم التغذية الجديد.

 

يعكس استلام المبنى الجديد التزام المستشفى والجهات المعنية بتحسين الخدمات الصحية لمرضى سوء التغذية في الضالع، حيث تعاني المحافظة من معدلات عالية لسوء التغذية وخاصة بين الأطفال، ويتميز المبنى الجديد بتوفير بيئة صحية ومناسبة لرعاية مرضى سوء التغذية.

 

كما أشاد مدير عام مكتب محافظ المحافظة بالجهود المبذولة في تنفيذ هذا المشروع المهم، مؤكدًا أن افتتاح المبنى الجديد سيسهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في الضالع.

 

حضر عملية الاستلام، مندوب الصحة لمحافظة الضالع عبدالقادر علي عبادي، ومديرمكتب النقل في محافظة الضالع الاستاذ وجدي أحمد عثمان، ومدير شركة معين للنفط والغاز، ومهندسين من وزارة الصحة.