مدير عام المنصورة يبحث رفد مدارس المديرية بالأثاث والتجهيزات المدرسية

محليات
قبل 9 أشهر I الأخبار I محليات

التقى مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بقيادة المؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية بالعاصمة.

وفي بداية اللقاء، رحب الداؤودي، بمدير عام المؤسسة، محمد جعبل، ونائبه عصام عربي، ومدير الشؤون الإدارية بالمؤسسة، مازن الحريري، مطلعاً عن نشاط عمل المؤسسة من صناعة الكراسي المزدوجة وطاولات المعلمين بالمدارس، وكذا الأثاث المكتبية وغرف النوم، وغيرها من الأعمال الأنتاجية لتلبية الطلبات سواء كانت من جهات حكومية أو مواطنين.

وخلال اللقاء، استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، احتياجات بعض مدارس مديرية المنصورة من الأثاث المدرسية، وعلى وجه الخصوص مدرستي "نشوان" و"أدريس حنبلة" للتعليم الأساسي، وكذا مكتبة مدرسة "الفقيد علي الحقاني" للتعليم الأساسي.

بدوره، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية رفد كافة متطلبات مدارس المديرية من الأثاث والتجهيزات المدرسية بما يسهم في تغطية احتياج القطاع التعليمي من الأثاث المدرسي وفقاً للإمكانيات المتاحة، لما من شأنه تحسين البيئة الدراسية والرفع من كفاءة فرص التعليم الجيدة سعياً لتوفيرها لجميع الطلاب والطالبات بمدارس مديرية المنصورة.

من جانبه، أبدى مدير المؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية بعدن، محمد جعبل، إستعداد قيادة المؤسسة في تعزيز مدارس مديرية المنصورة من الأثاث المدرسي وفقاً للإحتياج لتغطية متطلباتها من التجهيزات المدرسية.