إختتام دورة التخطيط الإستراتيجي لمنتسب كاك بنك بعدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

اختتم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك صباح اليوم الدورة التدريبية حول التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركا من القيادات العليا والمديرين ومشرفي الإدارات المعنية بإعداد الخطط الاستراتيجية في الإدارة العامة للبنك في عدن وفروعه في المحافظات المحررة.

 

واستمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام متتالية، اكتسب خلالها المشاركون المهارات اللازمة، وتبادلوا الخبرات والمهارات، وتم إثراء المناقشات بمعلومات مهمة وحديثة ونوعية حول إنشاء وإدارة وتنفيذ الاستراتيجيات وخطط العمل.

وفي تصريح لنائب الرئيس التنفيذي لكاك بنك لقطاع العمليات المساندة، الاساذ/ شكيب عليوة الذي افاد فيها أن الإدارة العليا للبنك وعلى رأسها الاستاذ/ حاشد الهمداني، تولي اهتماماً كبيراً بمجال تدريب وتأهيل الموظفين في كافة المجالات المصرفية المختلفة لما له من أثر إيجابي في تحفيز الموظفين وتحسين جودة العمل وخلق روح الانسجام بين الإدارات والموظفين بما يضمن تحقيق الأهداف التي حددتها الإدارة العليا للبنك.

مشيراً إلى أن هذه الدورة تعتبر من أهم الدورات التدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن بحيث يكتسب مديرو الأقسام ومديرو الفروع معرفة واسعة بإعداد الخطة الاستراتيجية من خلال إشراك الموظفين وبالتالي خلق الحماس في تنفيذ الخطط التشغيلية السنوية والبرامج الشهرية لضمان تحقيق الخطة الإستراتيجية العامة.

ودعا جميع المشاركين إلى الاستفادة من هذه الدورة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وشكر الإخوة في إدارتي التخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية والتدريب على جهودهم في إنجاح مثل هذه الدورات المهمة.