الشاذلي يكرم الإعلامي الرياضي البارز بشير سنان 

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

كرم الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن صباح اليوم بمكتبه، الشخصية الإعلامية البارزة بشير عبده سنان، وذلك نظير جهوده المبذولة في تطوير الإعلام الرياضي اليمني.

 

وأكد الشاذلي خلال تكريم الاستاذ بشير سنان؛ أن هذا التكريم يأتي من سكة الوفاء والاعتراف بالجهود التي يقدمها سنان للإعلام الرياضي ودوره الملموس في عملية التطوير والارتقاء ومواصلة مشوار الأسماء الكبيرة في هذا المجال. 

 

وأثنى الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة على الجهود التي يبذلها الاستاذ بشير في سبيل تطوير الإعلام الرياضي اليمني ومساعيه الحقيقية في انتشال وضعه الى ماهو أفضل، بالإضافة إلى الصورة المشرفة التي يعكسها خلال حضوره الدائم في المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.

 

وبدوره عبر الاستاذ بشير عبده سنان عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي وصفه بوسام شرف، خاصة وأنه يأتي من شخصية بقيمة الكابتن وجدان الشاذلي النجم الكروي السابق ومدير مكتب الشباب والرياضة حالياً،  مؤكداً على ان هذا التكريم يعطيه دافع معنوي كبير لمضاعفة الجهود وتقديم المزيد من العطاءات التي نتمنى أن تؤتي ثمارها للاعلام الرياضي اليمني من خلال تسجيل الحضور خارجياً.