ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي "4"

النصر يحرز بطولة الكيك تاي بوكسينج لأندية عدن

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

أحرز فريق النصر لقب بطولة الكيك تاي بوكسينج لأندية عدن، وذلك في ختام منافسات البطولة التي جرت وقائعها على حلبة نادي الوحدة بالشيخ عثمان، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع الذي يقام برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي وبإشراف فرع إتحاد الكيك بوكسينج بعدن.

 

 

وتنافس في البطولة التي أقيمت على حلبة نادي وحدة عدن على مدى ثلاثة أيام وتحديداً خلال الفترة بين 27_29 نوفمبر، لاعبون يمثلون أندية وحدة عدن والنصر والمنصورة والجزيرة والميناء وطليعة لحج، في الأوزان (50 كجم، 54 كجم، 57 كجم، 61 كجم، 65 كجم.

 

وشهدت المنافسات  في يومها الأخير حضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف، وأبرزت تنافساً شرساً بين أبطال الفرق المشاركة، وبحضور جمهور كبير من عشاق ومتابعي اللعبة، واسفرت النتائج الفرقية عن تتويج فريق النصر بالمركز الأول، وجاء نادي المنصورة بالمركز الثاني، فيما حل نادي طليعة لحج بالمركز الثالث.

 

 

وعلى صعيد الترتيب الفردي في الفئات الوزنية، جأت النتائج النهائية على النحو التالي: وزن 50 كجم : الأول : عثمان حنش ( وحدة عدن). الثاني: همام عيدروس ( النصر). الثالث: مصعب خالد امين(المنصورة).

وزن 54 كجم : الأول : محمد احمد زيد ( النصر). الثاني: محمد عبدالسلام (المنصورة). الثالث: صالح عبدالله سالم (الميناء)

وزن 57 كجم : الأول : حمدي احمد (النصر). الثاني: احمد سمير (المنصورة). الثالث: عرفات علوي ( الطليعة).

وزن 61 كجم : الأول : الخطاب صالح (المنصورة). الثاني: علي حسين ( الميناء). الثالث: محمود شكيب (النصر).

وزن 65 كجم : الأول : سمير جميل ( طليعة). الثاني: محمد بن محمد صالح (المنصورة). الثالث: محمد احمد سعيد (النصر).

وفي ختام نزلات منافسات البطولة تم تكريم الأندية الحائزة على المركزين الأول والثاني، وكما تم تكريم أبطال الفئات الوزنية بالميداليات الملونة، من قبل ضيوف اللقاء واللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من قيادات الأندية الرياضية بالعاصمة عدن.

 

بقي أن نشير بطولة الكيك تاي بوكسينغ تقام ضمن مهرجان عدن الرياضي للألعاب الرياضية، الذي يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر، وتشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن، وتجري خلال الفترة بين 20 نوفمبر _ 4 ديسمبر المقبل.