ضمن مشروع الترميمات بمحافظة عدن

جمعية التكافل الانساني تدشن توقيع عقود 82 أسرة مستفيدة بمديرية صيرة 

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

دشن اليوم بمبنى السلطة المحلية بمديرية صيرة توقيع عقود الالتزامات لمشروع الترميمات لعدد 82 أسرة ضمن مشروع الترميمات في محافظة عدن الذي تنفذه جمعيه التكافل الانساني(SHS) بتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

 

 وخلال التوقيع أكد مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن أهمية المشروع في اعادة تأهيل المنازل التي تضررت بشكل جزئي من الحرب، وسيول الأمطار، وللأسر الأشد فقرا.. مشيدا بالجهود والدور الذي تقدمه جمعية التكافل الانساني في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية والتي تساهم في التخفيف من معاناة المواطنين. 

 

وأكد بن جرادي استعداد السلطة المحلية بمديرية صيرة لتوفير كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لضمان سير عمل المشروع .. مشددا على دور رؤساء أحياء اللجان المجتمعية في متابعة سير عمل المشروع. 

 

 وبدوره أوضح مدير مشروع الترميمات بجمعية التكافل الإنساني حسين علي رشيد، انه التوقيع اليوم شمل 65 أسرة مستفيدة من أصل 82 .. مشيرا أنه سيتم استكمال التوقيعات يوم السبت القادم للعقود المتبقية لعدد 17 أسرة من المستفيدين الذين يشكلون حالات خاصة ككبار السن عن طريق نزول فريق الجمعية إلى منازلهم. 

 

 حضر التدشين مدير المشاريع بالوحدة التنفيذية بالمحافظة أحمد البيتي، ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية صيرة محمد يوسف، وفريق الرقابة والتقييم لدى جمعية التكافل الإنساني.