محافظ تعز يتفقد الأضرار بمبنى الصالة المغلقة وملعب نادى ميناء المخأ 

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

قام محافظ تعز نبيل شمسان ومعه وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع محسن بيبك اليوم بزيارة تفقدية لمبنى الصالة المغلقة وملعب نادي ميناء المخا للاطلاع على حجم الاضرار وإمكانية تأهيلها .

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الوكيل المساعد للوزارة صادق النجدي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل المهندس رشاد الاكحلي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أيمن المخلافي استمع المحافظ شمسان من وفد وزارة الشباب والرياضة الى شرح عن الدراسات المعدة لترميم وتأهيل مبنى الصالة المغلقة نتيجة الدمار الكبير الذي لحق بها جراء استهداف المليشيات الحوثية وإنشاء ملاعب خفيفة .

 

كما شملت الزيارة للمحافظ مساحة الأرض المخصصة لإنشاء المدينة الرياضية المستقبلية و التي تشتمل على مجموعة من الملاعب والصالات الرياضية وكذلك زيارة ملعب نادي ميناء المخأ ووجه بسرعة استكمال الدراسات للبدء بإنشاء تعشيب وتسوير الملعب .

 

وعقب ذلك أكد المحافظ شمسان أن السلطة المحلية تولى مديريات الساحل كل الاهتمام وتحسين جوانب التنمية الاجتماعية والخدمية ضمن خطة المحافظة التنموية والتي تشمل مجالات مختلفة تخدم المواطن في مختلف المديريات ومنها المديريات الساحلية بجانب ماتشهده المخا من تنفيذ مشاريع حيوية واستراتيجية مشيدا بجهود وخطط وزارة الشباب والرياضة لدعم وإصلاح المنشآت الرياضية بالمحافظة.