خلال لقائه لجنة من وزارة الشباب والرياضة

المحافظ لملس يؤكد دعم أندية العاصمة عدن ضد القرارات التعسفية

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

 شدد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس على أهمية تحييد الرياضة عن الصراعات السياسية، باعتبارها الإطار الجامع لكل الشباب بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، لجنة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة وكيل الوزارة الدكتور عزام خليفة، حيث جدد لملس دعم السلطة المحلية للشباب والرياضة في العاصمة عدن، واستعدادها لتقديم المزيد بما يعود بالنفع على هذه الشريحة الهامة، ويجنبها الوقوع فريسة للأفكار والممارسات المضرة بالمدينة والوطن عموما.

 

وناقش اللقاء ما تعرضت له أندية العاصمة عدن، ولاعبوها من استهداف متعمد من قبل رئيس الاتحاد العام لكرة القدم، والقرارات الصادرة عنه والتي تحمل صبغة سياسية، والمبادرات المقدمة لحل الإشكالية القائمة.

 

وفي هذا الشأن، أكد المحافظ لملس، وقوف السلطة المحلية إلى جانب أندية العاصمة عدن ضد القرارات التعسفية، ومواجهة الظلم الذي تعرضت له من قبل الاتحاد العام لكرة القدم، وكذا ودعمها مساندتها لموقف الأندية الموحد تجاه جميع المبادرات المقدمة لحل الإشكالية القائمة.

 

وقدم المحافظ لملس في ختام اللقاء شكره لوزارة الشباب والرياضة على جهودها في دعم المناشط الرياضية التي تنظم في العاصمة عدن، ومبادرتها الهادفة لحل الإشكالية القائمة ورفع الظلم الذي تعرضت له أندية عدن.