ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي "4"

يوسف مروان اولاً في ختام بطولة السباحة الحرة بعدن 

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

أقيمت صباح اليوم على مسبح الوسام الملكي (فن لاند) بمديرية صيرة، منافسات بطولة السباحة الحرة، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع الذي يقام برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، وتحت إشراف فرع اتحاد السباحة والالعاب المائية عدن.

 

 

وفي أجواء رائعة وبحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف، انطلقت منافسات المسابقة بمشاركة اكثر من 40 سباحاً من مختلف مديريات العاصمة عدن تنافسوا في مسافة 20 متر سباحة حرة في حوض مسبح الوسام وسط تنافس قوي من المشاركين في السباق.

 

 

وقطع السباح يوسف مروان عبدالله مسافة السباق بزمن وقدره 26,13 ث، في حين جاء السباح عبدالله علي عبدالله ثانيا بزمن 28,75ث، وسليمان يحي محمد بالمركز الثالث بقطعه المسافة بزمن 30,97ث، وحل بالمركز الرابع السباح ابراهيم نجيب محمد بزمن وقدره 31,47.

 

 

وفي ختام المنافسات تم تكريم الفائزين الحائزين على الاربعة الأولى بالكؤوس والميداليات وهم يوسف مروان عبدالله المركز الاول، عبدالله علي عبدالله ثانياً وسليمان يحي محمد ثالثاً، ابراهيم نجيب محمد رابعاً.

 

 

حضر الفعالية الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وخالد محسن الخليفي والاتحاد العام للسباحة، ونصر سوقي القائم بأعمال رئيس الفرع بعدن، وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان وعدد من الضيوف.

 

 

بقي أن نشير بطولة السباحة تقام ضمن مهرجان عدن الرياضي للألعاب الرياضية، الذي يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر، وتشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن، وتجري خلال الفترة بين 20 نوفمبر _ 4 ديسمبر المقبل.