المهرة : اختتم الدورة التدريبية في اخلاقيات الأعمال يفرغ شركة النفط

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

اختتمت بفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة، اليوم، الدورة التدريبية حول  اخلاقيات الأعمال  التي نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بالفرع برعاية المدير العام  المهندس محسن علي بلحاف والتي استمرت خمسة أيام بمشاركة 25 متدرباً.  

 

وأشار الأستاذ حامد سعد بن ياسر، نائب مدير فرع شركة النفط، إلى أهمية الدورة في رفع كفاءة المتدربين في هذا المجال، مؤكدا استعداد الإدارة تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لانجاح مختلف البرامج والدورات التدريبية. 

 

 

وأشاد بالجهود التي تبذلها إدارة التدريب والتاهيل خلال الفترات السابقة وتنوع أنشطتها وبرامجها التدريبية. 

 

 

 من ناحيتة اوضح الأستاذ عبدالحكيم عبدالله العود، نائب مدير عام الفرع للشؤون المالية والادارية بأن قيادة الفرع متمثلة بالمهندس محسن علي بلحاف، تذليل  عمل وأنشطة إدارة التدريب والسعي  لتكثيف مثل هذه الدورات لما لها من أثر في واقع العمل و ضرورة تعزيزها لرفع قدرات ومهارات الموظفين في مختلف المجالات. 

 

 

بدورة قدم الاستاذ غسان عبداللة مصوري، مدير ادارة التدريب والتاهيل عن شكرة وتقديره لإدارة  الفرع على رعايته لهذه الأنشطة، ودعا المتدربين الى الاستفادة من المعارف التي تلقوها خلال فترة الدورة وتطبيقها. 

 

 

 وفي نهاية حفل الاختتام تم تكريم مدرب الدورة المدرب صبري بن غانم  بشهادة شكر وتقدير نظير الجهود التي بذلها ، كما تم تكريم المتدربين بشهادات حضور.