وزير الشباب : منتخب الناشئين يسير بثبات نحو تشريف الوطن 

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

بارك معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الاثنين، تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي تستضيفها سلطنة عمان الشقيقة.

 

جاء ذلك في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيها: "أبارك لأبنائي أبطال منتخبنا الوطني للناشئين وصولهم كأول المتأهلين إلى نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم، التي تستضيفها سلطنة عمان بعد فوزهم على منتخب الإمارات عصر اليوم بهدفين دون رد".

 

 وتابع، "أبداع وتألق في الميدان وتأهل بأربع انتصارات، وتميز كبير في مشوار البطولة منذ اللحظة الأولى والذي يسيرون فيه بهمة وحماس نحو تشريف الوطن".

 

واختتم البكري، ب "الشكر للاعبين والجهازين الفني والإداري وكذا الشكر الكبير للجمهور اليمني، متمنيا ان يتوج ذلك المجهود بالوصول إلى منصة التتويج".

 

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد بلغ النهائي بعد فوزه على المنتخب الإماراتي بهدفين نظيفين حملا توقيع النجم عادل عباس في الشوط الثاني للمباراة، ليواصل مشواره الناجح في البطولة، بعد التأهل كمتصدر للمجموعة بثلاثة انتصارات بواقع 1/2 على العراق و 0/1 على عمان و 0/2 على لبنان.

 

وينتظر منتخبنا الفائز من لقاء العراق والسعودية لمواجهته في النهائي الثاني الذي يصل اليه منتخبنا، بعد نهائي السعودية 2021 والذي توج فيه بالبطولة حينها.