لحج : مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية تختتم برنامج بناء قدرات الشباب المحلي

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

 اختتمت مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية اليوم برنامج بناء قدرات الشباب المحلي الذي نفذته المؤسسة بدعم من فاعل خير حيث استهدف البرنامج 25 متدرب ومتدربة من أبناء محافظة لحج على مدار 10 أيام بواقع 70 ساعة تدريبية.

 

ويهدف البرنامج إلى بناء قدرات المتدربين ورفدهم بالمعلومات والمهارات التي تؤهلهم لسوق العمل حيث شمل البرنامج محاضرات وورش عمل في مجالات متنوعة .

 

وفي كلمة له أشاد صائب عبدالعزيز بدور مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية في تنفيذ برامج تمكين الشباب مؤكداً على أهمية هذه البرامج في بناء قدرات الشباب وتعزيز فرصهم في الحصول على فرص عمل مناسبة.

 

 

بدوره شدد أيمن الشحيري مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة لك على أهمية هذه البرامج التدريبية التي تعزز من قدرات الشباب المحلي والتي تسهم في تعزيز قدراتهم المهاراتية التي تسهم في تطور المجتمع. 

 

 

من جانبه أوضح رئيس مؤسسة روابي ردفان د. عبدالرزاق البكري أن البرنامج حقق أهدافه بنجاح حيث تمكن المتدربون من اكتساب مهارات جديدة ستساعدهم في حياتهم العملية واختتم بتأسيس مبادرة "بادر فأنت قادر".

 

 

وأختتم البرنامج بتوزيع شهادات المشاركة والجوائز العينية على المتدربين.

 

 

حضر اختتام البرنامج أ.صائب عبدالعزيز  مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وأ.عمر الصماتي مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات وأ.أيمن الشحيري مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ود. مختار السويدي مدير مكتب غطاء الرحمة بعدن ود. رشيد محمود البكري مدير معهد العلوم الصحية م/ لحج وممثل مؤسسة عين للتنمية د. عارف المغربي