انتقالي الضالع يناقش خطط إدارتي المالية والتنظيمية للعام الجديد

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

عقدت إدارتي المالية والتنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في  محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعا لها مع مدراء الأقسام المالية والتنظيمية في مجالس انتقالي مديريات المحافظة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، ورؤساء القيادات المحلية للمجلس بعموم المحافظة.

 

وفي مستهل الاجتماع، أكد رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، على ضرورة وضع الخطط الصحيحة وتقديم التصورات الناجحة بما يضمن جودة العمل، مشيرا إلى أهمية التعاون والتكامل في العمل وتطوير الخطط والبرامج الحديثة بما يواكب تطلعات المرحلة.

 

من جانبه، استعرض نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، بعض القضايا المتعلقة بأنشطة إدارتي المالية والتنظيمية وأقسامهما في المديريات، مشيداً بما تضمنه الإجتماع من محاور إيجابية ستسهم في تعزيز الجانب التنظيمي والإداري والتأكيد على أهمية بذل المزيد من النجاحات والوقوف إلى جانبهم للارتقاء بواقع عملهم المناطة.

 

وناقش الإجتماع، خطتي إدارة المالية والتنظيمية في الهيئة وأقسامهما في المديريات للعام الجديد 2024، وكيفية وضع التصورات الصحيحة وتقديمها بالشكل الصحيح.

 

وبحث الإجتماع، عملية الهيكلة للمجلس، وسبل تعزيز الجانب التنظيمي والإداري إلى جانب بحث المهام المضافة للجانب المالي في المجلس، وكيفية الإستعداد والتخطيط الاستراتيجي لتنفيذ الأنشطة المرجوة وفقا لما جاء في الهيكلة الجديدة للمجلس.

 

وفي السياق ذاته، شدد رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، على رؤساء القيادات المحلية في مجالس انتقالي المديريات، على أهمية بذل المزيد من الجهود والوقوف إلى جانب المواطنين وانتشال من فوقهم التحديات والظروف، مشيدا في الوقت نفسه بتفاعلهم وأستشعارهم بحجم المرحلة وما طرحوه من نقاط إيجابية تجدد استمرار سعيهم نحو تحقيق المزيد من النجاحات التنظيمية و السياسية والأمنية والإجتماعية وغيرها.