ضمن البطولة الثامنة لنادي التنس العدني

محمد مكي وعزيز عادل يتأهلان لنهائي فئة الممتاز 

محليات
قبل 6 أشهر I الأخبار I محليات

تأهل محمد مكي وعزيز عادل لنهائي فئة الممتاز ضمن منافسات البطولة الثامنة للتنس الأرضي بعدن، وتجري على ملاعب النادي العدني خلال من 16-27 ديسمبر2023، برعاية عقيل عمر شهاب المدير العام لوكالة شهاب للتأمين والتجارة الرئيس الفخري للنادي، وبتنظيم من إدارة نادي التنس العدني.

 

 

وحجز محمد مكي وعزيز عادل مكانهم في الموعد الختامي، بعد نجاحهما في تجاوز مباراتي الدور نصف النهائي التي اقيمتا عصر الاحد، حيث استطاع في المباراة الأولى محمد مكي في تحقيق فوز من أمام منافسه منصور محمد بمجموعتين دون مقابل وبواقع (6/1) و ( 7/5)، وفي المباراة الثانية خرج عزيز عادل بفوز وبشق االانفس من أمام منافسه احمد خالد الخيبة بعد مباراة قوية انتهت بنتيجة مجموعتين دون مقابل وبواقع (6/7) و(6/3).

 

 

ليضرب محمد مكي وعزيز عادل موعدا في المباراة النهائية لفئة الممتاز والتي تقام عصر يوم الثلاثاء، في حين يلتقي في مباراة المركزين الثالث والرابع احمد خالد الخيبة ومنصور محمد.

 

 

وتتواصل اليوم المنافسات من خلال إقامة المباراة النهائية لفئة الشباب، حيث يواجه محمد مكي منافسه احمد خالد الخيبة للتتويج، في حين يلتقي عزيز عادل ومحمد عادل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

 

وكانت بقية النتائج في باقي الفئات قد اسفرت احراز منصور وشرف محمد  بطولة الزوجي المفتوح بعد تجاوزهما الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي في المباراة النهائية بالفوز بنتيجة مجموعتين دون مقابل وبواقع (6/1) و (6/3).

وكان الثنائي رضا عبدالله وفيصل المسبحي قد أحرزا بطولة الزوجي للرواد أمس الجمعة، بعد الفوز في المباراة النهائية على الثنائي الآخر زهير الموشجي وزكي مهدي بنتيجة مجموعتين دون مقابل في مباراة أبدع من خلالها الثنائي السباحي وعبدالله واستطاعا الفوز والتتويج بجدارة في نهاية المطاف.