الميناء يواصل نتائجه المتميزة ويقتنص فوزا كبيرا على نادي النصر 

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

اقتنص نادي الميناء فوزاً كبيراً على ضيفه نادي النصر بنتيجة قوامه أربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة الإياب من دوري عدن الممتاز والذي يقام برعاية أ.أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري وإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن وتنظيم إتحاد كرة القدم فرع عدن.

 

 

الشوط الأول انطلق بوتيره عالية من النادي السماوي لتسجيل هدف السبق في المباراة والذي كان عن طريق للاعب محمد أيمن بتسديدة رائعة سكنت الزاوية الضيقة لحارس فريق النصر ؛؛بعد الهدف الاول واصل فريق الميناء شن  العديد  من الفرص والتي لم يكتب له النجاح لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد للسماوي.

 

 

الشوط الثاني واصل فريق الميناء نسقه الهجومي الرائع لمضاعفة النتيجة ولكي يتجنب الفريق ردة فعل عكسية من نادي النصر .

 

وفي النصف الساعة الأخيرة زادت الشهية التهديفية لمهاجموا الميناء والذي توج من خلاله هدفين في ظرف دقائق معدودة للاعب سعيد عوض وبعد الهدفين واصل السماوي ضغطه الهجومي لزيادة غله الأهداف لياتي الهدف الرابع للميناء في الرمق الأخير من المباراة عن طريق للاعب ناصر رزق والذي انتهى على اثره المباراة.

 

ادار المباراة الحكم محمد الوحيشي والمساعد الأول مازن عبدالصمد والمساعد الثاني معاذ سعد والحكم الرابع محمد الشحاري فيما راقب المباراة فتحي عبدالحفيظ.

 

نال جائزة أفضل لاعب أيمن محمد نجم نادي الميناء سلمه له لاعب الزمن الجميل محمد علي.

من (فهمي فهد )