ادهم مسعود يتوج بطل الأبطال لمصارعة الذراعين 

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

توج البطل ادهم بدر مسعود بطلا في ختام بطولة الابطال لمصارعة الذراعين " الرست "، والتي أقيمت عصر اليوم في ساحة جولة الفل بمدينة كريتر العاصمة عدن، ونظمها الاتحاد العام للعبة، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس.

 

واقيمت منافسات البطولة بحضور جماهيري كبير من متابعي وعشاق اللعبة، وشهدت مشاركة عشرة مصارعين من محافظات عدن وحضرموت الساحل والوادي ومحافظة لحج، يعتبرون النخبة، تنافسوا للفوز على بطل البطولة، وهدفت إلى اختيار بطل الأبطال للمشاركة في البطولة الخارجية المقبلة.

 

وانطلقت منافسات البطولة من خلال إقامة 45 نزالاً تنافسيا قوياً وسط مؤازرة وتشجيع من الحاضرين والذين اكتظت بهم جنبات الساحة، وأبرزت عن نزالات قوية ومستويات رائعة وتصاعدية بين الابطال المشاركين في منافسات البطولة.

 

واسفرت نتائج البطولة في الختام عن تتويج البطل ادهم بدر مسعود من محافظة عدن بطلا للبطولة، في حين جاء حسين عمر باقيمة من محافظة ساحل حضرموت بالمركز الثاني، وحل بالمركز الثالث محمد شكري من محافظة ساحل حضرموت.

 

وفي نهاية البطولة تم تكريم البطل ادهم بدر مسعود بميدالية بطل الأبطال من قبل ضيوف البطولة الذي تقدمهم المهندس أرحب ياسين رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين، وهاني مسعود الأمين العام للإتحاد، وخلدون الحارثي مستشار الاتحاد.