مقدمًا خدمة مجانية وتخفيض 20%

افتتاح مستشفى الهلال الأبيض الدولي في عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

في صباحٍ صادف عامًا ميلادًا جديدًا، اُفتتح صباح اليوم الإثنين، مستشفى الهلال الأبيض الدولي بحلته الجديدة وبمواصفات طبية حديثة في مدينة التقنية بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وعقب قص شريط الافتتاح طاف نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان، ووكيل وزارة الصحة الدكتور شوقي الشرجبي، ووكيل محافظ عدن غسان الزامكي، في أقسام المستشفى، واستمعوا إلى شرحٍ مفصلٍ من المالك العام للمستشفى قاسم صالح الصبري عما يحتويه المستشفى من معدات وأجهزة طبية.

وخلال حفل الافتتاح ألقى مالك المستشفى قاسم صالح الصبري كلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين كلٍ باسمه وصفته، شاكرًا كل من ساهم وعمل على تذليل الصعاب لإخراج هذا المشروع الخدمي إلى حيز الوجود وتقديم خدماته.

 

وقال الصبري في مستهل كلمته "نهدف من خلال افتتاح مستشفى الهلال الأبيض إلى العمل بمسؤولية تامة للحفاظ والاهتمام بأرواح المواطنين وصحتهم جانب ومن جانب آخر نهدف لمراعاة أحوالهم وظروفهم المادية بحيث نقدم لهم أفضل الخدمات المواكبة للتطوير والتكنلوجيا بأقل التكاليف الممكنة".

 

وأوضح أن "المستشفى يحوي إحدى عشر تخصص وقوة استيعابية للرقود والعناية والحضانة بما يقارب 60 سرير ويحوي أحدث الأجهزة المتطورة وكادر وقاعة تعليم مستمر ترفد وتزود الكادر بكل جيد".

 

وأردف قائلًا:"بمناسبة الافتتاح فأننا نهدي المواطنين خدمة مجتمعية في جميع المعاينات مجانًا وتخفيض 20% من جميع الخدمات والعمليات وعلى رأسها عمليات المناظير والليزر من اليوم حتى نهاية شهر يناير 2024".

 

ومن جهته ألقى نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان كلمة أشاد في مستهلها بافتتاح مستشفى الهلال الذي يُعد صرحًا طبيًا متميزًا، ويُمثل إضافة قوية للمنظومة الصحية في عدن..مؤكدًا وقوف وزارة الصحة إلى جانب المستشفى وإدارة في كل صغيرةً وكبيرةً.

 

إلى ذلك ألقى وكيل محافظ عدن غسان الزامكي كلمة عبر من خلالها عن ارتياحه الكبير للإعلان الذي واكب افتتاح المستشفى وهو تخفيض 20% لجميع المرضى..مؤكدًا أنه سيساهم بشكل كبير في علاج شريحة كبيرة من المرض عدن خلال فترته المحددة..مبديًا استعداد السلطة المحلية في المحافظة لدعم المستشفى والوقوف إلى جانبه. حضر حفل الافتتاح عددًا من المسؤولين المحليين والكوادر الطبية والصحية في العاصمة المؤقتة عدن، وجمع غفير من المواطنين.

 

من< ناصر الزيدي - ماهر البرشاء: