الهلال الأحمر اليمني بلحج يسلم غرفة التوليد في الوحدة الصحية بمنطقة الحمراء بلحج

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

في إطار مبادراته المجتمعية الهادفة إلى تحسين الخدمات الصحية في محافظة لحج قامت جمعية الهلال الأحمر اليمني بلحج بتسليم غرفة التوليد في الوحدة الصحية بمنطقة الحمراء بمديرية تبن.

 

وجرى حفل التسليم بحضور مدير المديرية أ/ محسن جعفر، و أ/ صائب عبدالعزيز مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بلحج، ونائب مدير مكتب الصحة بلحج عبدالحكيم ناجي، ومدير مكتب الصحة بمديرية تبن أ/ خالد الرفاعي.

 

وأشاد مدير المديرية أ/ محسن جعفر بدور جمعية الهلال الأحمر اليمني في دعم القطاع الصحي في المديرية، مؤكداً أن هذه المبادرة ستساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للأمهات في منطقة الحمراء.

 

من جانبه أشار الأمين العام الهلال الأحمر اليمني بلحج أ/ فواز العقربي عن سعادته بتسليم غرفة التوليد مؤكداً أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الجمعية في دعم القطاع الصحي في المحافظة.

 

وعبر أهالي منطقة الحمراء عن شكرهم وتقديرهم لجمعية الهلال الأحمر اليمني على هذه المبادرة الإنسانية التي ستساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم.

 

وتبرز اهمية هذه المبادرة بأنها ستساهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للأمهات في منطقة الحمراء وستساهم المبادرة في تحسين مستوى الصحة العامة في المنطقة.

 

حضر التسليم كلا من د عبدالحكيم ناجي نائب مدير مكتب الصحة بمحافظة لحج ود. ادريس بنجاش المدير الميداني للجنة الدولية لحج الضالع ود. ماجدة عليوه مسؤولة قسم التعاون في اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومروان المقطري من قسم التعاون في اللجنة الدولية للصليب الأحمر ود. احمد الصاعدي مسوؤل التطوير التنظيمي بالمركز الرئيسي ود. وفاء المصري مسوؤلة قسم المتطوعين بالمركز الرئيسي