مؤسسة بازرعة تنفذ حملة لتنظيف سواحل البريقة بمشاركة 300 متطوع ومتطوعة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

نفذت مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية، حملة لتنظيف سواحل مديرية البريقة في محافظة عدن، بمشاركة 300 متطوع و متطوعة من الطلاب الجامعيين، وبتمويل المركز التجاري للسيارات و المحركات TOYOTA YEMEN  وبإشراف السلطة المحلية بالمديرية.

 

و من جانبه عبر المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية المهندس أكرم السقاف، عن بالغ سعادته بحجم المشاركة رغم قصر مدة الإعلان عن المبادرة، لكن الإقبال على المشاركة من قبل المتطوعين والمتطوعات فاق التوقعات؛ وهو مؤشر على مدى حب الشباب للإسهام في خدمة مدينتهم، ومجتمعهم.

 

و تقدم مدير مكتب مدير  مديرية البريقة بشير الغلابي ، بجزيل الشكر لمؤسسة بازرعة وللمتطوعين المشاركين في الحملة التي جاءت برعاية السلطة المحلية، التي تقوم بدورها بتشجيع وتسهيل مهام أنشطة ومشاريع المؤسسات والمنظمات لما فيه صالح المديرية.

 

وكانت الحملة قد استهدفت سواحل مديرية البريقة (كود النمر، وفقم) وتضمنت التنظيف ورفع المخلفات الصلبة، وتوزيع برشورات تثقيف و توعية للمجتمع، و لرواد الساحل بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة وعدم تلويثها لمخاطرها على المدى البعيد، فضلا عن خطورتها على مرتادي السواحل.

 

كما وتضمنت المبادرة وضع براميل تجميع للقمامة في ساحل فقم، وذلك للإسهام في إرشاد مرتادي الساحل على الإهتمام بنظافته ورمي المخلفات في المواقع المخصصة.