المهرة: الوكيل قويزان يطلع على سير العمل في مدينة الملك سلمان الطبية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اطلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان، على مستوى الإنجاز  في سير العمل بمشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية بمدينة الغيضة التي ينفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، خلال لقائه اليوم، الفريق المشرف على الجوانب الهندسية للمدينة.

 

 

واستمع الوكيل الفني من الفريق الهندسي على اخر تطورات العمل في مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية؛ مشيرا الى ان مشروع المدينة يعطي نقلة نوعية للمحافظة من حيث الخدمات التعليمية والطبية.

 

 

وخرج اللقاء بعدد من النقاط أهمها انشاء محطة معالجة طبية للصرف الصحي والتخلص من النفايات الطبية العضوية وغير العضوية المسببة للأمراض.

 

 

حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية مدراء عموم الاشغال والمياه والتخطيط الدولي المهندس خالد العماد والاستاذ مطر كده والأستاذ علي بن محيسن ونائب مدير المياه المهندس طارق الكندي وعددا من مهندسي مؤسسة المياه الفنيين؛ ومن جانب البرنامج السعودي المهندس صادق باشراحيل ممثل البرنامج السعودي وعددا من مهندسي الجهة المنفذة للمشروع والمهندسين المتخصصين.

 

ويجدر بالذكر أن مشروع مدينة الملك سلمان تاتي بدعم من المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وتنفذ المشروع شركة البواني.