محافظ سقطرى يدشن الدورة الأولى للقوات المسلحة والأمن بمركز التدريب والتأهيل في المحافظة 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

دشن محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم بمركز التأهيل والتدريب الدورة التدريبية الأولى لعدد من منتسبي القوات المسلحة والأمن في المحافظة. 

 

وفي التدشين أكد المحافظ رأفت الثقلي، أهمية الدورة في إعداد منتسبي القوات المسلحة والأمن بشكل جيد ورفع من قدراتهم العسكرية والأمنية بما يمكنهم من القيام بواجبهم في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والدفاع عن مكتسبات المحافظة بكل صلابة و أقتدار.

 

 وحث الثقلي المشاركين في الدورة التدريبية على ضرورة التحلي بالنظام والضبط والربط العسكري والمثابرة والاستفادة القصوى من كل ما يتم التدريب عليه من علوم ومعارف عسكرية من قبل المدربين لرفع مستوى الأداء العسكري والأمني لديهم. 

وثمن المحافظ الثقلي جهود وزير الدفاع الفريق ركن محسن الداعري على جهوده و إشرافه في إنشاء المركز التدريبي لما يشكله من أهمية في بناء قدرات منتسبي الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية في الأرخبيل.  

 

إلى ذلك طاف الثقلي على مكونات المركز التدريبي، مشيداً خلالها بجهود الأشقاء بدولة الإمارات في تجهيز المركز الذي يشكل أضافة نوعية للقوات المسلحة والأمن في التدريب والتأهيل على مختلف التخصصات العسكرية والأمنية التي يحتاجها لتعزيز جاهزية افراده .    

 

حضر التدشين وكيل المحافظة رائد الجريبي و مدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي و اركان اللواء الأول مشاه بحري العميد محسن الحاج وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد أحمد و نائب مدير الشرطة العقيد محمد عبد الله علي و عدد من القيادات الأمنية والعسكرية .