بعد إعادة تأهيلهما بدعم إماراتي

مدير أمن العاصمة عدن يفتتح قسمي شرطتي دار سعد وكابوتا

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

افتتح مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي صباح اليوم الثلاثاء قسمي شرطتي دار سعد وكابوتا وذلك بعد استكمال عملية إعادة التأهيل .

 

وخلال الافتتاح الذي حضره مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين ومدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤدي, ثمن اللواء الشعيبي دعم لدولة الإمارات العربية للمنظومة الأمنية بالعاصمة عدن بالآليات وتأهيل الكادر البشري وترميم مباني الشرط وتوفير كافة الاحتياجات.

 

وأشار مدير أمن العاصمة عدن إلى أهمية إعادة تأهيلهما المباني الأمنية حيث سيسهم ذلك في رفع قدرات رجال الأجهزة الأمنية والعاملين بهذه المراكز الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على أدائهم الميداني في حفظ الأمن والاستقرار بعدن.

 

وأكد على المضي قدما في تطوير المنظومة الأمنية خلال عام 2024م بكل مكوناتها ووحداتها الأمنية التابعة لها من خلال تعزيز البنية التحتية والتأهيلية, مشيرا إلى ضرورة استمرار هذا الدعم لترميم باقي مراكز الشرط وتأهيل الأفراد خلال هذا العام والأعوام القادمة. 

 

حضر افتتاح قسمي الشرط كلا من مدير شرطة مديرية دار سعد المقدم مصلح الذرحاني ومدير شرطة كابوتا بالمنصورة العقيد عنان محمد المحرمي وعدد من قادة وضباط وأفراد شرطة أمن عدن.