في الجولة الرابعة عشرة لدوري عدن الممتاز

شمسان في مهمة صعبة لإيقاف مسيرة وحدة عدن والتلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الشعلة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اشتدت وتيرة المنافسة على حسم لقب دوري عدن الممتاز لكرة القدم بنسختها الثانية، وذلك من خلال المستويات المتقاربة التي أظهرتها فرق المقدمة في الجولات الأخيرة للدوري الذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 

 

وتسعى فرق المقدمة والتي دخلت دائرة سباق المنافسة في السير بثبات نحو خط النهاية بغية خطف لقب النسخة الثانية لدوري عدن الممتاز، حيث برزت في الجولات الأخيرة الماضية ملامح الفرق الخمسة ( وحدة عدن والتلال وشمسان والروضة والشعلة)، والتي لاتزال وبعد انتهاء الجولة الثالثة عشرة متمسكة بآمالها وبخظوظ متساوية للفوز بلقب الدوري.

 

 

جولة جديدة ومنافسة متجددة، ستكون عنوان الجولة الرابعة عشرة للدوري، والتي ستتضح من خلالها الصور الحقيقية وهوية الفرق الاكثر ثباتاً للوصول لخط النهاية، وذلك بإقامة خمس مباريات في الجولة وعلى ملاعب متفرقة تبدء عصر اليوم الخميس بمواجهتين الأولى على ملعب الحبيشي وتجمع  الميناء وضيفه الروضة، وعلى ملعب النصر بدار سعد يحل فريق المنصورة ضيفا على صاحب الأرض والضيافة النصر.

 

 

وتتواصل المنافسات عصر الجمعة بلقاءين، أبرزهم لقاء شمسان وضيفه المتصدر وحدة عدن على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا، وفي مباراة تتصدر واجهة مباريات الجولة لن تخلو من الإثارة والتشويق وستكون بوابة لأحد الفريقين لمواصلة الالق والتميز والطريق الذي بدأ على أمل مواصلة المشوار نحو الامتار الأخيرة.

 

 

ويحل الجريح الروضة ضيفا على ملعب الشهيد الحبيشي بلقاء صاحب الأرض فريق الجلاء، في مباراة مداواة الجراح وتعويض اضرار الجولات الماضية، خاصة وأن الفريقين قد خرجا من الجولة الماضية بخسارتين أنهت الآمال نحو التواجد في دائرة المنافسة، حيث خسر الجلاء برباعية نظيفة أمام المنصورة، في حين فرط الجزيرة بثلاث نقاط كانت في متناوله بالخسارة أمام الشعلة.

 

 

وتختتم مباريات الجولة عصر السبت بلقاء ناري وقمة كروية منتظرة، يلتقي من خلالها المنتشي الشعلة بفوزه على الجزيرة، وصاحب المركز الثاني التلال في لقاء سيكون ملعب الفقيد صالح باحبيب بالبريقة شاهدا على احداثه، حيث واللقاء بمثابة فرصة لفريق الشعلة للإبقاء على حظوظه وتثبيتها في المنافسة، في حين لن يكون هناك بديل آخر أمام كتيبة التلال للضغط وتضييق الخناق على المتصدر وحدة عدن الذي يبتعد بفارق ثلاث نقاط في الصدارة.

 

 

جولة حاسمة ومنافسة ستكون حاضرة وبقوة في المباريات الخمس والتي بلا أدنى شك ستكون مليئة بالمتعة والإثارة والتشويق وستتضح من خلالها ملامح الفرق الاكثر ثباتاً للوصول للخطوات والامتار الأخيرة.

وفيما يلي جدول الترتيب حتى الجولة الثالثة عشر من مرحلة الإياب :

1-وحدة عدن       30 2-التلال              27 3-شمسان           24 4- الروضة           22 5-الشعلة             21 6-المنصورة         16 7-الجلاء             12 8-الميناء             12 9-النصر               8 10-الجزيرة          7