المهندس معين الماس يناقش احتياجات محافظة سقطرى من مشاريع صيانة الطرق

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 ناقش رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس في لقائه مندوب  ارخبيل سقطرى في العاصمة عدن الاخ زين العابدين سعد باحارث ، احتياجات ومتطلبات المحافظة من مشاريع صيانة الطرق والجسور.

 وتناول اللقاء  الذي حضره الاخ عبدالحميد ابراهيم خالد مديرعام مؤسسة الطرق في محافظة ارخبيل سقطرى ،  عددا من المواضيع الخاصة  بالتدخلات  المطلوبة لصيانة وتاهيل عددا من الطرق والشوارع والخطوط الداخلية والرئيسية في حديبو عاصمة الارخبيل   وبقية المديريات.

وتطرق اللقاء إلى ماهي  احتياجات بعض الطرق ذات الأولوية  لصيانة وإعادة تأهيل بالإضافة إلى الطرق المتضررة من السيول الناتجة عن المنخفضات المدارية التي أصابت الارخبيل في العام الماضي مسببة لقطع الطرق  وخرابها ..

 و أوضح المهندس معين الماس استعدادات الصندوق و امكانياته لاستهداف شبكة الطرقات في المحافظة ، مؤكدا حرص وزارة الأشغال و  الصندوق في استهداف البنية التحتية لطرقات المحافظة  كمطلب أساسي يسهم في تعزيز التنمية  لكثير من المجالات الحيوية داخل الارخبيل ..

كما لفت رئيس مجلس الإدارة خلال الاجتماع إلى  أهمية التعاون والتنسيق مع كافة الجهات في محافظة سقطرى للعمل بيدا واحدة أمام الدفع بحركة إعمار البنى التحتية لقطاع الطرق وتنميتها ..

ومن جانبه أثنى باحارث على الجهود الكبيرة التي تحرص عليها وزارة الأشغال العامة ممثلة بمعالي الوزير  المهندس سالم الحريزي وتحركات الصندوق المستمرة عبر دينمو الاعمار والبناء  المهندس معين الماس في النهضة بأهم الأركان الأساسية لتنمية واستدامتها في المحافظة وباقي المحافظات في الوطن ..

وأبدى باحارث استعداد السلطة المحلية في المحافظة لتعاون مع جميع الجهود المطلوبة لتعزيز مشاريع التنمية بكافة مجالتها مما يحقق مصلحة نماء وازدهار الارخبيل ..

ويستعد الصندوق خلال الفترة القادمة للبدء بتمويل عددا من مشاريع الصيانة والتدخلات الطارئة  لعددا من الطرق داخل ارخبيل سقطرى سيجري العمل عليها وتنفيذها ..

 

صادر عن وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن..