الوزير البكري يلتقي رئيس نادي شباب مريس بمحافظة الضالع

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن، رئيس نادي شباب مريس بمحافظة الضالع عبدالغني صالح علي المريسي، واستمع منه إلى أهم النشاطات والبرامج التي تقوم بها إدارة النادي وجملة الهموم والمشاكل التي يعاني منها.

 

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل قطاع الشباب د. منير مانع لمع، أثنى البكري "على الجهود التي تبذلها إدارة النادي وحرصها على المشاركة في العديد من المسابقات داخل المحافظة وخارجها، ونجاحها في إقامة دوري شهداء مريس، مشيرًا إلى أن للمنطقة خصوصية كبيرة باعتبارها مساحة للمواجهات وقلعة صامدة في وجه مليشيات الحوثي الانقلابية".

 

 

وجدّد البكري، "دعمه واهتمامه بالنادي أسوة بجميع الأندية في الجمهورية اليمن، مقدمًا شكره وامتنانه لأهالي مريس للمآثر التي اجترحوها وتقديمهم لقوافل الشهداء ضد المشروع السلالي الطائفي، داعيًا إدارة النادي إلى مضاعفة الجهود بما يحقق لشباب النادي ومنتسبيه الوصول إلى النجاح المأمول، ووجه بدعم النادي ببعض الأدوات والمستلزمات الرياضية المختلفة".

 

 

من جانبه، استعرض عبدالغني المريسي، أهم النشاطات المقامة في مدينة مريس وضواحيها والصعوبات التي يعانون منها، مقدما شكره وتقديره لمعالي الوزير نايف البكري، نظير دعمه واهتمامه بشباب المنطقة، مشيرًا إلى أن "مريس" في حاجة لبناء مركز "شبابي رياضي ثقافي"، يستوعب طاقات الشباب وينمّي قدراتهم.

 

 

عقب ذلك قدّم رئيس النادي عبدالغني المريسي "درع" نادي شباب مريس لمعالي الوزير نايف البكري، اعترافا بجهوده ودعمه للنادي وشبابه.