شمسان وبيبك يدشنان العمل في فرش  أرضية ملعب الشهداء بتعز

محليات
قبل 5 أشهر I الأخبار I محليات

دشّن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الثلاثاء، يرافقه وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن علي بيبك، بدء الأعمال في فرش ملعب الشهداء بتعز، بعد إعادة تأهيله وترميمه بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، بكلفة إجمالية قدرها (379) مليون و (318) ألف ريال.

 

 

وخلال عملية التدشين التي تمت بحضور وكيل الشؤون المالية والإدارية بوزارة الشباب والرياضة أيمن المخلافي، "بارك شمسان لأبناء ورياضيي محافظة تعز فرش أرضية ملعب الشهداء بالعشب الصناعي، والذي يأتي ضمن مشاريع وزارة الشباب والرياضة واهتمامها بقيادة معالي الوزير نايف البكري، الذي يقدّم كل اشكال الدعم والاهتمام لشباب ورياضيي تعز، وبتوجيهات مباشرة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ونوابه، ورئاسة الحكومة".

 

 

وأضاف، "تتملكنا السعادة اليوم ونحن نرى ملعب الشهداء بتعز وقد اكتسى حلته الجديدة، بعد إعادة تأهيله وترميمه، والذي نأمل افتتاحه بشكل رسمي، خلال الفترة القليلة القادمة، مشيرًا إلى أن ذلك يشكّل أهمية بالغة لـ "تعز" باعتبارها مركزًا شبابيًا ورياضيًا هامًا، وبما تمثله ايضًا من إرث رياضي وثقل كبير على مستوى الجمهورية اليمنية".

 

 

في السياق ذاته، أكد وكيل قطاع المشاريع في وزارة الشباب والرياضة محسن علي بيبك، إن "تدشين مشروع فرش العشب الصناعي لملعب الشهداء بتعز، يأتي ضمن الكثير من مشاريع البنى التحتية التي تنفذها الوزارة في عدد من المحافظات المحررة من بينها محافظات (لحج، وابين، والضالع)، والتي سيتم افتتاحها قريبًا".

 

 

وأشار بيبك، إلى أن الوزارة بقيادة "معالي الوزير نايف البكري حريصة على استكمال كافة الأعمال في ملعب الشهداء بتعز ليغدو متاحًا أمام الأندية الرياضية وشبابها، وكذلك باقي الملاعب والصالات التي باتت جاهزة للافتتاح، موضحًا أن كل تلك المشاريع والإنجازات بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، وتأتي وبلادنا تعاني من ويلات الحرب وشُح في الإمكانيات والموارد.