مدير عام المنصورة يتفقد الأعمال النهائية بمشروع رصف شوارع وأزقة حي المعهد المهني

محليات
قبل 5 أشهر I الأخبار I محليات

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، العمل في مشروع الرصف الحجري لشوارع وأزقة حي المعهد المهني، البالغ تكلفته "132" ألفاً و"355" دولار، والذي ينفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع.

 

حيث أطلع الداؤودي، بمعية مستشاره، عوض حسن، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنصورة، المهندس رأفت كوكني، على سير الأعمال الجارية في المشروع.

 

 

واستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من القائمين على المشروع، إلى شرح مفصل عن نسبة إنجاز العمل فيه، والذي بلغت "90%"، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن تسوية شوارع وأزقة الحي ومن ثم رصفها بالأحجار بمساحة تقدر "4000" متر مربع.

 

 

وخلال زيارته التفقدية، ثمن الداؤودي، تدخلات مشروع الأشغال العامة وحجم تأثيرها الإيجابي على المواطن والمجتمع في تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة والمتميزة في الجوانب الخدمية والتنموية، مشيداً - في الوقت ذاته - دور البنك الدولي ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع على تمويل لتنفيذ المشاريع في مديرية المنصورة.