مدير مكتب الصحة والسكان بالتواهي يلتقي بمدير مستشفى باصهيب العسكري

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى صباح اليوم، الدكتور خالد عبدالباقي فارع - مدير عام مكتب الصحة والسكان مديرية التواهي، بالدكتور/ سالم العطاس - مدير عام مستشفى باصهيب العسكري في مديرية التواهي.

وخلال اللقاء ناقش مكتب الصحة بالمديرية إمكانية التعاون المشترك بين مستشفى باصهيب العسكري ومكتب الصحة والسكان في التواهي، وتبادل الخبرات وإمكانية تحويل حالات مرضية من المراكز الصحية بمديرية التواهي إلى المستشفى وخاصة العمليات الجراحية للناس المحدودي الدخل في المديرية.

من جانبه رحب الدكتور/ العطاس، بالمقترح المقدم من مدير مكتب الصحة بالتواهي، وأبدى إستعداد المستشفى بالمساعدة واستقبال الحالات المحولة من المراكز الصحية في مديرية التواهي، مع مراعاة الظروف المادية لتلك الحالات.

 

ثم تمت مناقشة تنفيذ حملة لتطعيم الأطفال المزمع إقامتها خلال فبراير الحالي، وتوعية المواطنين حول أهمية الحملة والمشاركة الفاعلة من قبل جميع الجهات.

 

بعد ذلك قام مدير مكتب الصحة بزيارة عيادة رأس مربط للعيون وتم خلال الزيارة تنسيق العمل المشترك بين مكتب الصحة والمركز في إستقبال حالات محولة من المراكز الصحية في المديرية الى العيادة وعمل عمليات العيون فيها.. إضافة إلى تفعيل نقطة تطعيم في العيادة لتسهيل الوصول الى أكثر عدد من المستهدفين في هذه الحملة والتطعيمات الروتينية.

شارك في هذه الزيارة الاستاذ/ أمين عبدالله أحمد - منسق التثقيف الصحي في مديرية التواهي.